Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية




إعلان عن فتح مباراة لتوظيف متصرف واحد (01) من الدرجة الثالثة


     



تعلن الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان بأنها ستنظم يوم الأحد 17 يوليوز 2011 بمقر المدرسة الوطنية للإدارة مباراة لتوظيف متصرف واحد (01) من الدرجة الثالثة.

وتفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية في العلوم القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أو الاجتماعية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 الصادر في 14 من ربيع الأول 1425 ( 4 ماي 2004) يتعلق بكيفيات تحديد الشهادات المطلوبة لولوج مختلف درجات وأطر الإدارات العمومية.

و تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين و اختبار شفوي:

اختبارين كتابيين:

اختبار كتابي عام يتعلق بمختلف القضايا القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أو الاجتماعية أو الإنسانية أو العلمية (المدة: 3 ساعات، المعامل: 2 ).
اختبار كتابي خاص يتعلق بمجال اختصاصات الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها (المدة: 3 ساعات، المعامل: 3 ).

اختبار شفوي:

تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة مهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. (المدة: مابين 15 و 30 دقيقة، المعامل: 3 ).

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشح الذي اجتاز بنجاح الاختبارات الكتابية.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح و عنوانه وإمضاؤه ؛
نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم؛
نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
نسخة من عقد الازدياد؛
نسخة من السجل العدلي أو نسخة من بطاقة السوابق.

فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المباراة تقديم طلباتهم إلى مصلحة الموظفين بالوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان الكائن مقرها بالحي الإداري الجديد -أكدال-الرباط، ويعتبر تاريخ 08 يوليوز 2011 أخر أجل.

تنبيه هام: كل ملف ناقص أو لم يقدم في الآجال لا يأخذ بعين الاعتبار.
إعلان عن فتح مباراة لتوظيف متصرف واحد (01) من الدرجة الثالثة

الثلاثاء 21 يونيو 2011
1158 عدد القراءات


تعليق جديد
Twitter



Facebook
Twitter
Google+
Instagram
YouTube
Newsletter