MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية



وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك: مباراة توظيف متصرف من الدرجة الثانية ~ سلم 11؛ في شعب: قانون العقود والعقار، قانون المنازعات، قانون المنا

     



قرار فتح المباراة


قرار تنظيم المباراة




إعلان عن مباراة لتوظيف ثلاثة وثلاثين (33) متصرفا من الدرجة الثانية

تنظم وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك يوم الأحد 24 أبريل 2016 بمدينة الرباط، وبمدن أخرى إن اقتضى عدد المرشحات والمرشحين ذلك، مباراة لتوظيف ثلاثة وثلاثين (33) متصرفا من الدرجة الثانية في شعب: قانون العقود والعقار، قانون المنازعات، قانون المنازعات العمومية، القضاء الإداري.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم دبلوم الدراسات العليا المعمقة، دبلوم الدراسات العليا المتخصصة، الماستر أو الماستر المتخصص، أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شانها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص 7% لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حال عدم نجاح مرشح من هذه .الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الآخرين.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل 18 أبريل 2016 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، في ظرف يحمل العنوان التالي: "مباراة توظيف المتصرفين من الدرجة الثانية بوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك" مديرية الموارد البشرية، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط شالة،
ويتعين على كل مرشحة ومرشح أن يعبئ المطبوع "Formulaire" المدرج على البوابة الإلكترونية عن طريق الموقع: http://e-recrut.mtpnet.gov.ma وطبعه وإرفاقه بملف الترشيح.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- المطبوع المذكور أعلاه،
- طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الإسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم المشار إليه أعلاه في الشعب المطلوبة؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لشهادة الإجازة؛
- نسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكلوريا؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).

(الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة (03) أشهر).

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للأشخاص المعاقين عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن.
* يعفى المرشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ماعدا نسخ مشهود بمطابقتهما للدبلومات، وترفع طلباتهم وجوبا من طرف رئيس المصلحة الذي يشفعها بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.
- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكترونيwww.emploi-public.ma،
- سيعلن عن نجاح المرشحات والمرشحين في هذه المباراة في حدود المناصب والشعب المتبارى بشأنها حسب الترتيب، والاستحقاق في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma
- علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحات والمرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
- إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، ويعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين.

ملاحظة: لن يؤخذ بعين الاعتبار كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة.

 
 
 
الخميس 31 مارس 2016




تعليق جديد
Twitter