Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية



الرباط تحتضن من 7 إلى 9 يناير الجاري الدورة ال11 لملتقى الطالب


     



الرباط تحتضن من 7 إلى 9 يناير الجاري الدورة ال11 لملتقى الطالب


تحتضن قاعة ابن ياسين بالرباط، من سابع إلى تاسع يناير الجاري، الدورة ال`11 لملتقى الطالب بمشاركة العديد من مؤسسات التعليم العمومي والخاص.

وتهدف هذه التظاهرة، حسب بلاغ ل`مجموعة "الطالب المغربي"،التي تنظم هذا الملتقى بتعاون مع الوزارات الوصية،والسلطات المحلية والمكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا زمور وجامعة محمد الخامس،إلى "تشجيع معلومة القرب والمساهمة في انفتاح الشباب من خلال توجيه فعال".

وسيتم،في إطار هذا الملتقى،تنظيم زيارات لتلاميذ الثانوي والحاصلين على شهادة الباكالوريا من مختلف المؤسسات التعليمية بالرباط والمدن المجاورة بهدف تشجيع التواصل المباشر والاستفادة من فرصة للحوار والتبادل مع المسؤولين عن التكوين.

ومن المنتظر أن تعرف هذه النسخة ،حسب المنظمين الذين يعتزمون تنظيم لقاءات مماثلة خلال الفترة ما بين يناير ومارس 2011 في عدة مدن أخرى،إقبال أكثر من 30 ألف زائر (تلاميذ وطلبة وآباء ومهنيي التعليم) .

وتتمثل مهمة "الطالب المغربي"،وهي مجموعة إعلامية متخصصة في التربية والتكوين،في العمل من أجل تشجيع التكوين، وخاصة من خلال منشورات وتنظيم تظاهرات بيداغوجية.

و م ع

الاربعاء 5 يناير 2011


تعليق جديد
Twitter