Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية



اطلاق أول بوابة إلكترونية للتبليغ عن الرشوة


     



اطلاق أول بوابة إلكترونية للتبليغ عن الرشوة
تم يوم امس الاثنين بمقر الكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب بالدار البيضاء،إعطاء الانطلاقة الرسمية لأول بوابة إلكترونية للتبليغ عن الرشوة.

وأوضح بلاغ للهيئة المركزية للوقاية من الرشوة، توصلت به وكالة المغرب العربي للانباء، أن إطلاق هذه البوابة (www.stopcorruption.ma) يعكس المقاربة التشاركية التي تتبناها الهيئة والرامية الى تعبئة مختلف الطاقات وتوحيد مختلف جهود الفاعلين المعنيين من أجل تعزيز الوقاية من الرشوة.

وأشار البلاغ إلى أن إطلاق هذه البوابة تم بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة، من خلال الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولات الصغرى والمتوسطة، والكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب ووزارة العدل ووزارة الشؤون الاقتصادية والعامة وبدعم من وكالة التعاون التقني الألماني.

حضر هذا الحفل ، على الخصوص، السادة عبد السلام أبو درار رئيس الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة، وأحمد رضا الشامي وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة، ونزار بركة وزير الشؤون الاقتصادية والعامة، ومحمد حوراني رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، والسيدة سيلفيا مورغنغت مستشارة في التعاون الانمائي بسفارة ألمانيا، والسيد تيلمان هيربيرغ مدير وكالة التعاون التقني الألماني بالمغرب.

و م ع

الثلاثاء 30 نونبر 2010


تعليق جديد
Twitter