Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية





جمع عام تأسيسي للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بأكادير


     



جمع عام تأسيسي للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بأكادير
ستشهد رحاب قاعة الجلسات الكبرى بمحكمة الاستئناف بأكادير يوم السبت 02 يونيو 2012 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال انعقاد الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب للدائرة الاستئنافية بأكادير، وذلك تحت شعار «من أجل الكرامة والتضامن واستقلال السلطة القضائية»

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الرامية إلى إتمام البناء الجهوي لنادي قضاة المغرب الجمعية المهنية الأكثر تمثيلية لقضاة المملكة.

وجدير بالذكر أنه ومنذ تأسيس نادي قضاة المغرب بتاريخ 20/08/2011 ، تم الشروع في انتخاب مكاتبه الجهوية وذلك بتكوين أزيد من 18 مكتب جهوي عبر جميع أنحاء المملكة، كما عقد نادي قضاة المغرب مجلسه الوطني في دورته الثانية بحضور أزيد من 2000 قاض في أول سابقة تعرفها الساحة القضائية الوطنية والعربية.

جمع عام تأسيسي للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بأكادير
وعن تأسيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بأكادير يقول السيد رئيس نادي قضاة المغرب الأستاذ ياسين مخلي: "يعتبر استكمال البناء الجهوي لنادي قضاة المغرب اللبنة الأساسية في سبيل انشاء جمعية مهنية قوية مستقلة و منفتحة على محيطها المجتمعي وفي هذا الإطار يتم الاعداد لانعقاد الجمع العام التأسيسي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بأكادير التي تعرف تمثيلية قوية لنادي قضاة المغرب ولا أدل على ذلك من الحضور القوي لقضاة هذه الدائرة في أشغال المجلس الوطني المنعقد بتاريخ 05/05/2012 على غرار باقي قضاة المملكة وانخراطهم بشكل كبير في حمل الشارة استجابة لقرار أجهزة نادي قضاة المغرب.

جمع عام تأسيسي للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بأكادير
ويقول الأستاذ هشام العماري عضو المكتب التنفيذي لنادي قضاة المغرب: "إن نادي قضاة المغرب يواصل مسيرة استكمال بناء أجهزته الجهوية من خلال الاستعداد لتنظيم الجموع الجهوية العامة على مستوى الدوائر الاستئنافية لكل من أكادير والعيون والجديدة.. حيث سيتم انتخاب رئيس ونائب له على مستوى كل دائرة استئنافية إلى جانب عضوية تسعة أعضاء يشكلون المكتب الجهوي".
ويضيف قائلا: " الدعوة مفتوحة وموجهة لجميع السيدات والسادة القضاة لحضور أشغال هذا الجمع العام الجهوي للدائرة الاستئنافية بأكادير الذي سينعقد يوم السبت 02 يونيو 2012، من أجل الاسهام في إنجاح هذه المحطة المهمة".

ويبلغ عدد الأعضاء المنخرطين في نادي قضاة المغرب أزيد من 3000 قاضية وقاض يمثلون جميع الشرائح العمرية ومن جميع الدرجات.


الاربعاء 23 ماي 2012
590 عدد القراءات


تعليق جديد
Twitter







Facebook
Twitter
Google+
Instagram
YouTube
Newsletter