Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية




المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط: بلاغ صحفي


     



المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط: بلاغ صحفي

بلاغ صحفي

 

الموضوع: تنظيم ندوة صحفية.

 

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد، ينظم المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط، ندوة صحفية للتعريف بالحدثين الهامين المزمع تنظيمها من طرف المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط، بفندق رويال منصور خلال الفترة الممتدة من : 23 إلى 26 ابريل 2014، بالدار البيضاء.

الحدث الأول: دورة تكوينية حول ممارسة التحكيم التجاري – دراسة الحالات-، التي ينظمها المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط، بشراكة مع غرفة التجارة الدولية بباريس CCI، والتي سيؤطرها خبراء من فرنسا وسويسرا والمغرب وتونس .

الحدث الثاني: الملتقى الدولي حول الاستثمار وتسوية المنازعات، الذي سيشارك فيه عدة فعاليات مغربية وعربية وأوروبية. ويأتي تنظم هذا الملتقى بتعاون مع مركز التحكيم لدول مجلس التعاون الخليجي، وجهة الدار البيضاء الكبرى، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات للرباط، ومؤسسات أخرى.

وعليه، يتشرف المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط، دعوة سيادتكم للمشاركة في تنشيط هذه الندوة الصحفية التي ستسلط مزيدا من الضوء على الحدثين، وذلك يوم الخميس 17 ابريل 2014 على الساعة الرابعة مساء بفندق رويال منصور( بدلا من الساعة العاشرة التي كانت مقررة سابقا) ، شارع الجيش الملكي الدار البيضاء.

وتفضلوا بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام.

ذ شمس الدين عبداتي

مدير المركز

00212646114235


الخميس 17 أبريل 2014
388 عدد القراءات


تعليق جديد
Twitter



Facebook
Twitter
Google+
Instagram
YouTube
Newsletter