Maroc Droit
MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية



المؤتمر الدولى عن : "الدور الفعال للقضاء فى التحكيم" 2- 4 يونيو 2010 فندق ريتز كارلتون مدينة شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية


     



المؤتمر الدولى عن : "الدور الفعال للقضاء فى التحكيم" 2- 4 يونيو 2010 فندق ريتز كارلتون مدينة شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية
مركز القاهرة الإقليمى للتحكيم التجارى الدولى ينظم المؤتمر الدولى عن : "الدور الفعال للقضاء فى التحكيم" والمقرر عقده فى الفترة من 2 إلى 4 يونيو 2010 بفندق ريتز كارلتون بمدينة شرم الشيخ- جمهورية مصر العربية وذلك بالتعاون مع لجنة الامم المتحدة للقانون التجارى الدولى ( اليونسترال ) و الاتحاد الدولى لمؤسسات التحكيم التجاري (الإفكا ) والاتحاد العربي للتحكيم الدولي وكبريات مؤسسات التحكيم العربية والأجنبية وعدد كبير من الهيئات القضائية.
و يعد هذا المؤتمر الثالث من نوعه فى سلسلة مؤتمرات شرم الشيخ الدولية التى بدأ المركز فى تنظيمها كل عامين حول العلاقة المتنامية بين التحكيم و القضاء . وقد عُقد أول تلك المؤتمرات فى الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر 2005ولاقى نجاحا منقطع النظير بمشاركة ما يزيد عن 150 مشاركا وحوالى 45 متحدثا من كبار رجال القضاء والتحكيم فى العالم، وثانى تلك المؤتمرات مؤتمر شرم 2 فى الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر 2007 وحظى بمشاركة 220 ممثل مما يزيد عن 30 دولة كما شهد تمثيل رفيع المستوى لما يقرب من 13 نظام قضائي وطني .
وسوف يتناول جدول أعمال المؤتمر بالدراسة و العرض المقارن الأوجه المختلفة لدور القضاء فى التحكيم فى ظل الأنظمة القانونية المختلفة سواء فى الدول العربية أو فى الدول الغربية . وفى هذا الإطار سوف يشارك فى تقديم موضوعات المؤتمر نخبة كبيرة من رؤساء وأعضاء الهيئات القضائية و المؤسسات التحكيمية الإقليمية و الدولية.

الاحد 16 ماي 2010


تعليق جديد
Twitter