MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية
plateforme des décideurs juridiques - Platform of Legal Decision-Makers



سيصدر قريبا كتاب جديد للدكتور محمد بودواح باللغة الفرنسية تحت عنوان زراعة الكيف وانعكاساتها الاقتصادية والاجتماعية بالريف الأوسط (المغرب): حالة كتامة

     



يصدر قريبا عن مطبعة وراقة الكرامة بالرباط كتاب جديد للدكتور 'محمدبودواح باللغة الفرنسية اختار له عنوان: "زراعة الكيف وانعكاساتها الاقتصادية والاجتماعية بالريف الأوسط (المغرب): حالة كتامة "،تناول فيه بالدرس و التحليل كل ما يتعلق بزارعة الكيف في منطقة الريفوانعكاستها المختلفة على المجال والانسان والاقتصاد... عبر مقاربة شمولية بنيت على الدراسات الميدانية.
وباصداره لهذا الكتاب يكون الدكتور'محمد بودواح قد ساهم مساهمة فعالة في اغناء النقاش الحاصل بين مختلف الفاعلين حول موضوع زراعة الكيف بالمغرب، وأغنى الخزانة المغربية بمؤلف ذو قيمة علمية عالية.
وتجدر إلى أن الدكتور 'محمدبودواح هو أستاذ التعليم العالي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة إبن طفيل القنيطرة، ويعتبر أول باحث مغربي ينجز أطروحة الدكتوراه حول موضوع زراعة الكيف وكان ذلك سنة1985 بجامعة تولوز بفرنسا، كما أصدر العديد من المقالات حول إشكالية زراعة الكيف بالمغرب، وساهم في العديد من الندوات العلمية داخل والوطن وخارجه، وأطر عدد هام من بحوث الدكتوراه والماستر حول الموضوع نفسه، وبذلك يعد الباحث من المهتمين والمتخصصين في الموضوع.






الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

تعليق جديد
Twitter