MarocDroit  -  موقع العلوم القانونية
plateforme des décideurs juridiques - Platform of Legal Decision-Makers



الإعلان عن التسجيل في لقاء ما قبل الكوب Pre-COP22 بالرباط

     




في إطار التحضيرات الجارية لاحتضان المغرب لقمة مؤتمر الاطراف حول المناخ COP22 بمدينة مراكش، سوف يتم تنظيم لقاء ما قبل الكوب Pre-COP22 يومي 10 و11 أكتوبر 2016، بالمدرسة المحمدية، بمدينة الرباط.

اللقاء مفتوح أمام جمعيات المجتمع المدني على مستوى جهة الرباط، سلا، القنطيرة، من أجل المساهمة والمشاركة في اللقاء والموزع إلى ثلاثة فضاءات، فضاء التظاهرات الموازية، والفضاء الحر للورشات المسيرة ذاتيا، وفضاء المعارض.

يمكن لكل جمعية راغبة في المشاركة أن تتسجل في الموقع الاليكتروني أسفله، حيث يمكن المشاركة في أحد الفضاءات السالفة الذكر أو أن تتسجل كمشاركة من أجل إغناء النقاش والحوار حول التغييرات المناخية.

كل طلب تسجيل يتم قبوله، سوف يتم إشعار المعني بالامر، على أساس أن سيكريتارية اللقاء سوف تتكفل بالإقامة والتعذية لشخصين عن كل جمعية، وجذير بالذكر أن الاقامة مخصصة فقط للاشخاص من خارج مدار الرباط، سلا، تمارة، وليلة واحدة (ليلة 10/11 أكتوبر 2016).

وتجدر الإشارة أن هذه التظاهرة تأخذ شكل توزيع الفضاءات المعتمد بمراكش أثناء انعقاد قمة مؤتمر الأطراف، أي الفضاء الأزرق والمخصص للتشاور والنقاش حول المشروع الجهوي حول التغيرات المناخية. 

والفضاء الأخضر المخصص للتظاهرات الموازية والفضاء الأصفر وهو الفضاء الحر المخصص للورشات المسيرة ذاتيا من طرف الجمعيات أو المؤسسات التي تريد أن تعبر عن آرائها ومواقفها خارج البرنامج الرسمي.وهي مدعوة لاختيار المتدخلين وكذلك المشاركين في هذه الورشات. 
 
 

رابط التسجيل




الخميس 1 سبتمبر 2016

تعليق جديد
Twitter